image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

العين يحقق فوزًّا ثمينًّا على حساب التعاون في الجولة العاشرة

.jpg - العين يحقق فوزًّا ثمينًّا على حساب التعاون في الجولة العاشرة
حقق فريق العين الأول لكرة القدم فوزًّا صعبًّا على حساب ضيفه التعاون بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم السبت. على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل أصحاب الأرض هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة السادسة عشر من زمن الشوط الأول عن طريق محترفه خوانبي. بعدما قاد مع زملائه هجمة منظمة عبر الجهة اليمنى، اخترقوا من خلالها دفاعات ذئاب القصيم، ليضمن العين بذلك ثلاث نقاط ثمينة من أنياب الذئاب.

بهذا الفوز، رفع العين رصيده إلى النقطة النقطة العاشرة في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما توقف رصيد التعاون عند النقطة الرابعة عشر في المركز السادس مؤقتًّا.

تجدر الإشارة إلى أن فريق النصر قد عاد إلى المركز الخامس عشر -قبل الأخير- في جدول الترتيب. بعدما ارتقى العين الذي كان يقبع في المرتبة الأخيرة. ليصبح بذلك ضمك والنصر والعين في المراكز الرابع عشر والخامس عشر والأخير على الترتيب.

واستمر مسلسل نزيف النقاط مع نادي النصر. بعد تعادله مع ضمك يوم أمس السبت بهدفين لكل منهما في أول مباراة يخوضها الأصفر على ملعبه الجديد مرسول بارك.

بعد رباعية التعاون.. مدرب الشباب: النصر أيضًّا تعرَّض لهذه الظروف (اضغط هنا)



●●