image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

وديًا: الأخضر يهزم نظيره الغيني في كرنفال جزائيات

المنتخب-السعودي-الأخضر-صقور-المملكة

حقق المنتخب الوطني اليوم الإثنين فوزًا صعبًا على نظيره منتخب غينيا الاستوائية بنتيجة 3-2، وذلك في مباراة ودية ضمن فعاليات معسكر “الأخضر” المقام حاليًا في الرياض، وقد احتضن اللقاء ملعب استاد الملك فهد.

بدأت المباراة بقوةٍ كبيرةٍ للغاية من جانب لاعبي الأخضر وأخذوا يهاجمون بكل قوة منذ اللحظات الأولى من اللقاء، وبالفعل استطاع اللاعب عبد الله الشامخ إحراز أول أهداف المنتخب الوطني في الدقيقة 4 من ركلة جزاء، معطيًا لزملائه أريحية مبكرة خلال المباراة.

ولم يمضِ من الوقت الكثير قبل أن يعزز اللاعب عبد الفتاح آدم موقف صقور المملكة بإحرازه الهدف الثاني من رأسيةٍ رائعة في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

وبعد التقدم السريع للأخضر استشعر لاعبو غينيا الاستوائية الخطر وأخذوا يهاجمون بضراوةٍ شديدة، حتى استطاع اللاعب إيميليو نسوي إحراز أول أهداف فريقه في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو كل فريق امتلاك زمام الأمور منذ الدقائق الأولى، وبالفعل استطاع لاعب الأخضر محمد خبراني إحراز ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

وبعد هدف الأخضر الثالث حاول لاعبو غينيا الاستوائية تقليل الفارق والخروج من المباراة بأقل الخسائر، وفي الدقيقة 71 استطاع اللاعب نسوي إحراز ثاني أهدافه الشخصية والثاني لفريقه من ضربة جزاء.

واستمرت الكرة حائرة بين أرجل اللاعبين إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا فوز الأخضر على نظيره الغيني الاستوائي.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●