image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأمير يهاجم وليد الفراج بعد نصيحته إلى نادي الهلال

021d2832 81d2 44fe 8c6c 47948072728d 1 - الأمير يهاجم وليد الفراج بعد نصيحته إلى نادي الهلال

هاجم الخبير القانوني في لوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أحمد الأمير الإعلامي الرياضي، وليد الفراج بعد تصريحاته الأخيرة في برنامجه “الدوري مع وليد”.

وكان الإعلامي وليد الفراج قد وجّه العديد من النصائح إلى نادي الهلال بعد الأزمة الأخيرة، التي أدّت إلى إقصاء الأزرق من بطولة دوري أبطال آسيا رغم أنّه كان متصدرًا لمجموعته (طالع تصريحات الفراج كاملة).

ورد الأمير على تصريحات الإعلامي بسلسلة من التغريدات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث قال:

“عادة تجد المذيع الرياضي لدينا ينشر معلومات عن الجهات القضائية الرياضية تكون معظمها غير صحيحة، هناك نوع من التحكيم الاستئنافي؛ يسمى “استئناف معجل” يصدر فيه الحكم من كاس خلال شهر بحد أقصى .. كيف راح يستمر اشهر طويلة ؟؟؟”.

وتابع:

“هناك أيضا مبدأ وتشريع قانوني يعرف بـ ” التدابير الوقتية” التي من شأنها تأجيل بداية أي بطولة او تأجيل موعد أي مباراة إلى ان يتم صدور القرار من كاس.. فكيف راح يستمر الموضوع لأشهر طويلة؟”.

وأكمل:

“هناك أيضا إمكانية لطلب استئناف معجل مع تطبيق تدابير وقتية من قبل لجنة الاستئناف بالاتحاد الاسيوي مع إمكانية صدور القرار خلال اقل من ٣ أسابيع .. فكيف يستمر الموضوع لأشهر طويلة ؟”.

وأردف:

“عادة في البطولات الكبرى المجمعة يكون هناك لجنة قضائية قانونية تعرف بـ Ad hoc تفصل في الاحتجاجات او الاستئنافات خلال ٤٨ ساعة .. فكيف يستمر الموضوع لأشهر طويلة ؟”.

واختتم:

“لماذا لا نعترف بأخطائنا ونحاول دائماً التسلق على الأنظمة واللوائح والنصوص القانونية ؟.. ختاماً؛ الموضوع شكله تهيئه لقرار قادم”.

وعلى المستوى المحلي فقد نجح الفريق العاصمي في تحقيق فوز صعب أمام نادي العين الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين، بنتيجة 1-0 أحرزه المدافع علي آل بليهي.

نواف العابد يقترب من الرحيل عن صفوف فريق الهلال (طالع التفاصيل).

تحسبًا لفشل المفاوضات.. إدارة الهلال تحدد بدلاء سوتيلدو (طالع التفاصيل).



●●