image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب النصر يستعيد خدمات ثنائي الفريق قبل موقعة الديربي أمام الهلال

هورفات النصر 1 - مدرب النصر يستعيد خدمات ثنائي الفريق قبل موقعة الديربي أمام الهلال
ذكرت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة اليوم الجمعة أن الكرواتي آلين هورفات مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم سيستعين بخدمات الثنائي نور الدين أمرابط وعبد الرحمن العبيد خلال مواجهة الديربي أمام الهلال.

وينوي هورفات الاستعانة بخدمات عبد الرحمن العبيد العائد من الإصابة، إضافة إلى نور الدين أمرابط العائد من الإيقاف. وذلك بعد غيابهما عن موقعة القادسية التي خسرها النصر بهدف مقابل لا شيء.

وتعد الخسارة أمام القادسية هي الثانية على التوالي للنصر بعد سقوطه في الجولة الثامنة عشر برباعية نظيفة أمام الشباب. ليتراجع الأصفر إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة حصدها من 7 انتصارات و4 تعادلات من أصل 19 مباراة.

هذا ويستعد النصر لمواجهة غريمه التقليدي الهلال في موقعة الديربي المنتظرة. ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري السعودي للمحترفين والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

في شأن آخر، عقد المدير التنفيذي لكرة القدم حسين عبدالغني اجتماعًّا مع الكرواتي آلين هورفات مدرب الفريق. من أجل مناقشة عدد من الأمور الهامة في مقدمتها تراجع مستوى الفريق وأسباب الخسارة أمام الشباب والقادسية على التوالي.

الدويش يعلق على انسحاب عضو النصر الذهبي من الساحة الرياضية (اضغط هنا)

مطالبات برحيل السويكت من رئاسة النصر بشكل عاجل (اضغط هنا)



●●