image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

كاتب رياضي ساخرًا من لجنة الانضباط: جماهير الهلال لا تتجاوز أبدًا!

Screenshot 53 - كاتب رياضي ساخرًا من لجنة الانضباط: جماهير الهلال لا تتجاوز أبدًا!

علق الكاتب الرياضي محمد شنوان العنزي على قرار لجنة الانضباط والأخلاق بتوقيع عقوبات على نادي النصر بشأن التجاوزات التي حدثت من بعض مشجعي العالمي خلال مباراة ديربي الرياض أمام الهلال ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أن هناك جماهير هلالية تجاوزت الحدود أيضًا ولكن لم يلتفت أحد إلى ذلك.

وكتب العنزي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“مشجعة هلالية تقذف أمرابط بعلبة مياه والكل شاهد اللقطة ولجنة الانضباط تعاقب جمهور النصر!، فعلًا انضباط!، على فكرة الانضغاط ربما يصدر قرار انضباط، ولمن يسأل لماذا نور الدين أمرابط واقف بهذا المكان؟، أقول: أولًا وقوفه لا يبرر تصرف المشجعة الهلالية، ثانيًا حديقته ويقف بالمكان اللي يعجبه!”.

وقد أصدرت اللجنة قرارها بفرض غرامة مالية قدرها 107,500 ريال سعودي على نادي النصر، بسبب قيام أحد جماهير الفريق بقذف زجاجة مياه أصابت أحد لاعبي الهلال في مباراة الديربي (طالع التفاصيل).

وقد انتشر مقطع فيديو يظهر إحدى المشجعات الهلالية وهي تقوم بإلقاء زجاجة مياه على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمرابط خلال لقاء الديربي أمام الهلال ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين (طالع التفاصيل).



●●