image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

البلطان يُشكِّل لجنة قانونية لملاحقة المتجاوزين في حق نادي الشباب

البلطان - البلطان يُشكِّل لجنة قانونية لملاحقة المتجاوزين في حق نادي الشباب
كشف المسؤول السابق في المركز الإعلامي بنادي الشباب أحمد العسيري. عن تحرك رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان لملاحقة كل من يسيء إلى نادي الشباب ومنسوبيه بعد الأحداث التي أعقبت مباراة فريقه أمام النصر.

وكتب العسيري في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر. يقول: «البلطان قام بتشكيل لجنة قانونية لملاحقة كل من (يسيء) لنادي الشباب ورجالاته».

وأوضح الإعلامي الشبابي أن محامي النادي قام برصد جميع التجاوزات التي صدرت من وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بحق نادي الشباب. وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين ناديي الشباب والنصر عقب المباراة التي جرت بينهما على ملعب مرسول بارك. ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين وانتهت بفوز الشباب بأربعة أهداف نظيفة.

واتهم نادي الشباب المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر حسين عبدالغني بالتلفظ بألفاظ عنصرية ضد محترف الفريق البرازيلي سيبا. ما أثار جدلًّا واسعًّا في الساحة الرياضية ودعا لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم للتدخل وفتح تحقيق موسع.

وفي أولى القرارات، منعت لجنة الانضباط والأخلاق حسين عبدالغني وخالد البلطان. من التواجد في أثناء المباريات الرسمية لمدة 15 يومًّا لحين انتهاء التحقيقات.

الفتح يقلب الطاولة على الشباب ويكلفه خسارة حرجة (اضغط هنا)

لجنة الانضباط تفتح تحقيقًّا واسعًّا حول أحداث مباراة النصر والشباب (اضغط هنا)

الهريفي: إقحام الفيفا في قضية سيبا خطأ فادح من الشباب (اضغط هنا)



●●