البلوي يثير قلق جماهير الاتحاد حول الكفاءة المالية: الأمور أصبحت صعبة!

  • تاريخ المقال 12 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
حامد البلوي - نادي الاتحاد

أثار المدير التنفيذي بنادي الاتحاد حامد البلوي قلق جماهير النادي الجداوي، بعد تلمحيه بأنّه من المحتمل ألّا يحصل العميد على شهادة الكفاءة المالية.

وأكّد البلوي أنّ الأمور قد أصبحت صعبة للغاية للحصول على شهادة الكفاءة المالية، حيثُ صرّح لبرنامج “أكشن مع وليد” مع الإعلامي الرياضي وليد الفراج قائلًا:

“بالنسبة إلى الكفاءة المالية، الأمور صعبة وليست سهلة ويجب أن يعرف الجمهور. أن الحمل ليس سهلًا، الإدارة تقاتل وتبحث عن حل للكفاءة المالية وبإذن الله تحل الأمور. ومشاركة إيغور معنا ستصنع الفارق ولا بد أن تكون هناك وقفة مع نادي الاتحاد. فنحن تأهلنا لنهائي ونمثل المملكة في بطولة خارجية”.

وأضاف حامد البلوي:

“بالنسبة لنا كان الكلام واضحًا، ونعرف الأمور القانونية وقرار لجنة الانضباط جاء منصفًا لنا والناس بنادي الاتحاد ليست جهلة بالقوانين ونعرف القانون ونفهم النظام”.

وعلى صعيد آخر، فقد أعرب البلوي عن أسفه الشديد من الخسارة التي تعرض لها فريق الاتحاد أمام مضيفه فريق الفيحاء في الجولة الأولى من دوري المحترفين. بهدف دون رد.

وأشار إلى أنّ الجميع داخل داخل النادي قد توقع ألّا يكون الفريق في كامل جاهزيته أمام الفيحاء. ولكن سيكون كذلك في نهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي.

فهد بن نافل يطلق تصريحًا مثيرًا حول ملف توثيق البطولات (طالع التفاصيل).

تاليسكا يستعد لتكوين ثنائي تاريخي رفقة فينسنت أبو بكر.. فما السر؟ (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127