image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الباطن يخرج بنقطة ثمينة من أمام القادسية رغم كارثة كورونا

و القادسية - الباطن يخرج بنقطة ثمينة من أمام القادسية رغم كارثة كورونا
حسم التعادل الإيجابي (2-2) المباراة التي جمعت فريق الباطن الأول لكرة القدم مع نظيره القادسية مساء اليوم الثلاثاء. ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح الضيوف أهداف المباراة عند الدقيقة السابعة عشر من زمن الشوط الأول عن طريق النيجيري ستانلي الذي استقبل كرة رائعة من حسن العمري داخل منطقة الجزاء، أسكنها في شباك الباطن برأسية قوية.


لكن الباطن لم يستلم وأخذ يهاجم بضراوة حتى حصل على ركلة حرة مباشرة. في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط ذاته، نفذها راكان الشملان لكن حارس القادسية فيصل مسرحي تصدى لها فسقطت الكرة من يديه ليستغل الباطن هذه الفرصة ويضعها فابيو أبرو داخل الشباك.

فيروس كورونا يضرب صفوف الباطن والظفيري يستنجد بوزير الرياضة (اضغط هنا)

وفي الدقيقة الثالثة والسبعين تمكن صالح آل عباس من تسجيل هدف التقدم للباطن عندما وضع رأسه في كرة من زميله البديل عبدالمجيد عبيد.


لكن فرحة الباطن لم تدم طويلًّا، حيث عاد القادسية وسجل هدف التعادل عند الدقيقة الخامسة والسبعين عن طريق كارلوس أندريا، لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).


تجدر الإشارة إلى أن الباطن يخوض هذه المباراة منكوبًّا من خدمات 15 لاعبًّا. بسبب فيروس كورونا المستجد الذي ضرب صفوف الفريق قبل عدة أيام.

بهذا التعادل، رفع الباطن رصيده إلى النقطة الرابعة والعشرين في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ورفع القادسية رصيده إلى النقطة التاسعة والعشرين في المركز الخامس.



●●