image
أخبار كرة القدم السعودية

الباطن يستعد لدخول الموسم الجديد بمفاجأة من العيار الثقيل

1 - الباطن يستعد لدخول الموسم الجديد بمفاجأة من العيار الثقيل

يستعد نادي الباطن لدخول الموسم الرياضي الجديد بمفاجأة من العيار الثقيل. من خلال التعاقد مع صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير الصحفية صباح اليوم الأحد أنّ الميركاتو الصيفي الحالي قد يشهد عددًا من المفاجآت الكبيرة. وصراعات بين الاندية من أجل خطف الصفقات المميزة واللاعبين أصحاب الخبرات.

وأوضحت أنّ مجلس إدارة نادي الباطن يعمل في صمت. ويفاوض في الوقت الحالي أحد اللاعبين الدوليين لدعم متوسط الميدان. والذي يحتاج إلى تعديلات جذرية الفترة المقبلة.

وأفادت أنّ الإدارة السماوية ترغب في تغيير بعض المراكز في أضيق الحديد. خاصة في الخط الدفاعي ووسط الملعب. لذلك تخلت عن المحترف التريندادي كاليم هالاند الذي لم تنجح تجربته الاحترافية.

وستقوم إدارة الباطن بتعويض المركز الأجنبي الفارغ بلاعب دولي معروف له قيمته الفنية. ويمكنه اللعب كمتوسط ميدان دفاعي وقلب دفاع أيضًا.

وكان النادي السماوي قد تعاقد مع جهاز فني أوروبي جديد لقيادة الفريق الأول بداية من الموسم الجديد خلفًا للمدرب الصربي ألكسندر فيسيلوفيتش. على الرغم من تجاحه في الإبقاء على الفريق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

إعادة فتح ملف شكوى النصر ضد بيرسبوليس الإيراني من جديد (طالع التفاصيل).

وكيل أرتورو فيدال يكشف حقيقة مفاوضات النصر مع موكله (طالع التفاصيل).



●●