image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة المسابقات ترفض تأجيل مباراة الباطن بسبب كورونا

1 - لجنة المسابقات ترفض تأجيل مباراة الباطن بسبب كورونا
أرسلت لجنة المسابقات التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي خطابًّا إلى إدارة نادي الباطن. أكدت من خلاله رفضها طلب تأجيل المباراة المقررة أمام القادسية في الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي الساعات الماضية، تقدمت إدارة نادي الباطن بطلب إلى لجنة المسابقات من أجل تأجيل مباراتي الفريق أمام القادسية والوحدة في الجولتين العشرين والحادية والعشرين. بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي الفريق الأول.

وقالت لجنة المسابقات في الخطاب الذي أرسلته إلى نادي الباطن. إن المباراة أمام القادسية ستقام في موعدها المقرر يوم الثلاثاء المقبل وفقًّا لما نصت عليه اللوائح في بداية الموسم.

وقبل يومين، أعلن نادي الباطن أن فيروس كورونا المستجد قد ضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم متسببًّا في إصابة 15 لاعبًّا من الأساسيين إضافة إلى 6 أفراد من الجهازين الفني والإداري في مقدمتهم مدرب الفريق، البرتغالي جاريدو.

وسيخوض الباطن المباراتين المقبلتين أمام القادسية والوحدة بالعناصر التي لم تصاب بالفيروس إضافة إلى لاعبي درجة الشباب. ما سيضع الفريق في موقف صعب خاصة أن القادسية والوحدة من الفرق التي تقدم مستويات قوية هذا الموسم.

فيروس كورونا يضرب صفوف الباطن والظفيري يستنجد بوزير الرياضة (اضغط هنا)

أبها يعلن نتائج المسحة الطبية بعد مخالطة لاعبي الباطن (اضغط هنا)



●●