image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الباطن يضرب أبها بثنائية في عُقر داره

.jpg - الباطن يضرب أبها بثنائية في عُقر داره
حقق فريق الباطن الأول لكرة القدم فوزًّا ثمينًّا على حساب مستضيفه أبها بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح الضيوف أهداف المباراة عن طريق فابيو أبرو عند الدقيقة السادسة والعشرين من زمن الشوط الأول عندما استقبل كرة من ضربة ركنية ارتقى لها وغيّر مسارها إلى شباك أبها.


وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين من زمن الشوط ذاته، استغل كارلوس ستراندبيرج، خطأ فادح من مدافعي الباطن، وسجل هدف التعادل لصالح أبها، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.


وفي الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة الخمسين، عاد الباطن وسجل هدف التقدم والفوز عن طريق راكان الشملان. بعدما اخترق دفاعات أبها بمجهود فردي، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية خارج الديار على حساب أبها المتألق هذا الموسم.


بهذا الفوز رفع الباطن رصيده إلى النقطة الثالثة والعشرين في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق نقطة واحدة عن أبها الذي يحتل المركز العاشر وذلك بعد مرور 19 جولة على أحداث المسابقة المحلية.



●●