image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

البكيري يفتح النار على مدرب الاتحاد ويصفه بالمتغطرس

محمد-البكيري-الاتحاد

هاجم الناقد الرياضي محمد البكيري مدرب نادي الاتحاد سييرا بعد الخسارة التي تعرض لها اليوم أمام الفيصلي، مؤكدًا عدم أهلية المدرب لقيادة فريق عريق مثل اتحاد جدة.

وكان نادي الاتحاد قد خسر مباراته اليوم الجمعة أمام نظيره الفيصلي بنتيجة 2-3، ضمن فعاليات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (طالع التفاصيل).

وكتب البكيري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“مبروووووك للفيصلي الفريق المحترم”.

وأردف قائلًا:

”فريق مثل الاتحاد لا يستحق الفوز طالما أن مدربه يجامل في التشكيلة وفي التغييرات، لاعب منتهي مثل باجندوح، ولاعب غير منضبط مثل المولد، على حساب من هم الأفضل، أما فواز فحدث ولاحرج”.

وأنهى كلامه بقوله:

“كيف يريد فريق أن يهرب من دائرة التهديد بالهبوط.. ويقوده مدرب متغطرس ومكابر مثل سييرا في إدارته للفريق بالإجازات الطويلة حتى ظهر دون لياقة، والمجاملات وهو يشرك باجندوح ويغيره للمرة الثانية بجوناس، ويبدع غاري ويخرجه ويبقي على فهد الأسوأ دومًا، لمصلحة من كل هذا؟”.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الـ13 في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز السادس برصيد 36 نقطة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●