image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الرائد يحسم مصير الثنائي كريم البركاوي ومحمد فوزير

فوزير 2 - الرائد يحسم مصير الثنائي كريم البركاوي ومحمد فوزير

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أنّ مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع قد حسم مستقبل الثنئاي المغربي كريم البركاوي ومحمد فوزير رفقة الفريق الأول.

وذكرت التقارير أنّ الثنائي المغربي يعتبران من أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق الأول. ولا يمكن بأي شكل التفريط فيهما في ظل العروض المقدمة لهما.

وبالتالي فقد قرر مجلس الإدارة الإبقاء على الثنائي كريم البركاوي ومحمد فوزير. وسيكونان ضمن اللاعبين الأجانب الـ7 المتواجدين في قائمة فريق الرائد خلال الموسم المقبل.

وصرّح مصدر مقرب من النادي أنّ الإدارة تعمل على قدم ساق من أجل إتمام الشروط الخاصة بشهادة الكفاءة المالية. كما أنّها تحاول تدعيم مركز قلب الهجوم بلاعب آخر بعد قرار التخلي عن التشيلي روني فيرنانديز.

وجدير بالذكر أنّ مجلس إدارة نادي الرائد قد أعلن الجدول الزمني الخاص بالفريق الأول استعدادًا للموسم الرياضي الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وسيجتمع اللاعبون في مدينة بريدة في بداية شهر يوليو المقبل من أجل خوض التمارين الإعدادية. وسيخضعون للفحوصات الطبية والبدنية يومي 2 و3 يوليو من شهر يوليو. على أن يصل الفريق إلى مقر إقامته في مدينة مورسيا الإسبانية يوم 13 من الشهر.

غوميز يقضي إجازته رفقة المدرب رازفان لوشيسكو (طالع التفاصيل).

هاسي يطلب من إدارة الأهلي التعاقد مع ثلاثة لاعبين (طالع التفاصيل).



●●