image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

محمد البريك يطمئن الجماهير بشأن إصابته الاخيرة

البريك 1 - محمد البريك يطمئن الجماهير بشأن إصابته الاخيرة

طمأن الظهير الأيمن للمنتخب السعودي الأول والفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد البريك جماهير الأخضر بعد الإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء الماضي.

وتعرض مدافع المنتخب إلى إصابة خلال المباراة الماضية للأخضر أمام منتخب سنغافورة. على إثرها لم يتمكن من إكمال اللقاء وغادر مصابًا في الدقيقة الـ71 ودخل مكانه سعود عبد الحميد وأكمل اللعب.

وزفّ النجم المخضرم محمد البريك أخبارًا سارًا لجماهير المنتخب السعودي والفريق الهلال حيثُ أكّد أنه بخير. فنشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات قائلًا:

“شكراً لكل من سأل.. الحمد لله أنا بخير.. وراجعين قريب”.

وفي ذات السياق، فقد أفاد الإعلامي الرياضي عبد الرحمن أباعود أنّ نجم المنتخب محمد البريك قد أجرى أشعة بعد لقاء السعودية ضد منتخب سنغافورة. وأثبتت النتائج تعرضه لكدمة قوية بين الحوض والفخذ.

وبذكر اللقاء فقد نجح المنتخب السعودي في تحقيق فوز هام أمام المنتخب السنغافوري المنتخب بثلاثية دون رد وأحرز الأهداف سالم الدوسري وفهد المولد وصالح الشهري. ورفع رصيده إلى 17 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة ويليه منتخب أوزبكستان برصيد 15 نقطة.

ويلعب منتخب الصقور اللقاء المقبل أمام المنتخب الأوزبكي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

الهلال ينجح في سداد ديونه والحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).

سعيد المولد يوجّه رسالة وداع أخيرة إلى الأهلي وجماهيره (طالع التفاصيل).



●●