image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الفراج يُعلن عن موعد استئناف برنامج “الدوري مع وليد”

021d2832 81d2 44fe 8c6c 47948072728d 1 2 - الفراج يُعلن عن موعد استئناف برنامج "الدوري مع وليد"

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج عن موعد استئناف برنامجه “الدوري مع وليد” بالتزامن مع عودة كافة الأنشطة الرياضية ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020.

وكانت وزارة الرياضية قد أعلنت عن استئناف كافة الأنشطة الرياضية المتوقفة منذ شهر مارس الماضي، وبالتبعية أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا يؤكد فيه تحديد موعد الرابع من شهر أغسطس المقبل لاستكمال مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا: بروتوكول طبي حازم من وزارة الرياضة قبل استئناف دوري المحترفين

ونشر الإعلامي وليد الفراج موعد استكمال برنامجه الرياضي، حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة قال فيها:

“بإذن الله سنعود مع عودة الانشطة الرياضية في مطلع اغسطس المقبل ، ننتظركم في #الدوري_مع_وليد”.

ويُشار إلى أنّ برنامج الدوري مع وليد قد توقّف قبل شهر رمضان المبارك، كنتيجة لتوقف مسابقات دوري المحترفين، في خطوات احترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وبعودة الأنشطة الرياضية أعلنت وزارة الرياضة عن بروتوكول طبي حازم يتضمن مجموعة من القواعد والإرشادات، التي يجب أن يلتزم بها جميع اللاعبين وعلى رأسها منع العناق وتبادل القمصان مع أحد لاعبي الفريق المنافس.

وكان الفراج قد نشر تغريدة في وقت سابق أثارت غضب جماهير الأصفر، حيثُ نشر مقطع فيديو عن أبطال الدوري السابقين، ولم يتضمن المقطع بطولات المناطق، واكتفى بالبدء من نسخة عام 1976، وبالتالي غضبت الجماهير الصفراء، لأنّ مقطع الفيديو يتضمن 8 بطولات لفريقها بينما ترى أنّ الفريق حصل على اللقب 17 مرة.



●●