image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الباطن يقيل مدربه ويخطف مدرب الشرطة العراقي

الشرطة العراقي - الباطن يقيل مدربه ويخطف مدرب الشرطة العراقي
كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن إدارة نادي الباطن قد اتفقت مع أحد المدربين. من أجل قيادة الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفًّا للبرتغالي جاريدو الذي لم يقدم الشيء الكثير مع السماوي.

ونقلت صحيفة الرياضية عن مصادر قولها إن إدارة نادي الباطن قد اتفقت مع الصربي ألكسندر أليتش مدرب فريق الشرطة العراقي. لقيادة الفريق علمًّا بأن مباراة الرائد التي ستقام يوم غدٍ الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي. ستكون الأخيرة للمدرب البرتغالي.

ودعمت النتائج المخيبة للآمال التي يقدمها الفريق، إدارة النادي الشرقي في إقالة المدرب البرتغالي جاريدو. حيث يقبع الباطن في المركز الـ 14 -أول مراكز الهبوط- برصيد 17 نقطة، بعد خسارته في 8 مباريات وفوزه 4 وتعادله 5 مواجهات أخرى.

وتعمل إدارة الباطن على قدم وساق من أجل إخراج الفريق من هذا المركز المتأخر. الذي يهدد الفريق بالهبوط إلى مصاف الدرجة الأولى في حال أنهى الموسم وهو في المرتبة ذاتها.

ويحل الباطن ضيفًّا ثقيلًّا على نظيره الرائد يوم غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

الفيصلي يقهر الباطن بثنائية على أرضه في الجولة 17 (اضغط هنا)

الأهلي يفقد نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة أمام الباطن (اضغط هنا)



●●