image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يحدد مدة غياب المهاجم ألكسندر بريجوفيتش

2 - الاتحاد يحدد مدة غياب المهاجم ألكسندر بريجوفيتش

حرّص مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على طمأنة جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بشأن أوضاع مهاجم الفريق الصربي ألكسندر بريجوفيتش، بعد خروجه من مباراة الاتحاد الأخيرة متأثرًا بالإصابة.

وكان الاتحاد قد خاض مباراة قوية في الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين أمام فريق الفتح. وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2)، وعند الدقيقة 73 قام المدرب كاريلي باستبدال المهاجم ألكسندر بريجوفيتش.

في هذا الصدد، أعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” إصابة اللاعب بتمزق عضلي. مما سيبعده عن المشاركة مع العميد لنحو أسبوعين، سيخضع فيهما لبرنامج علاجي وتأهيلي.

«فيفا» يكشف قيمة انتقال أحمد حجازي إلى نادي الاتحاد.. (طالع التفاصيل)

وبهذه الإصابة بات من المؤكد غياب بريجوفيتش عن مباراة الاتحاد المقبلة في الدوري السعودي يوم السبت المقبل. والتي يواجه فيها العميد نادي أهلي جدة. كما سيغيب اللاعب عن مباراة الاتحاد في الجولة الرابعة أمام التعاون، والمقرر إقامتها يوم 6 نوفمبر المقبل.

ميدانيًا، واصل الفريق الاتحادي بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي تدريباته الجماعية. استعدادًا لمواجهة أهلي جدة يوم السبت المقبل، والتي يسعى فيها العميد إلى تحقيق أول انتصارٍ له في الموسم الجديد.

وكان فريق الاتحاد قد استهل مشواه في الدوري السعودي للمحترفين بالخسارة أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد. وفي الجولة الثانية انتهت مباراة الفريق أمام الفتح بالتعادل الإيجابي (2-2).



●●