image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بريجوفيتش: أنا أفضل لاعب أجنبي وفهد المولد أفضل محلي

2 1 - بريجوفيتش: أنا أفضل لاعب أجنبي وفهد المولد أفضل محلي

أكد الصربي ألكسندر بريجوفيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أنه يسعى لقيادة الفريق إلى العودة لمنصات التتويج من جديد. مشيرًا إلى أنه لم يظهر حتى الآن بمستواه المعهود مع كتيبة النمور.

وفي تصريحات صحفية، قال بريجوفيتش: «بشكل عام أنا شخص متفانٍ وأحب عملي. وأي لاعب سيعكس الوضع الحقيقي للفريق، إذا كانت هناك طاقة إيجابية فالجميع سيكون إيجابي. وهذا يساعد حتى على المستوى الفردي لتعطي كل ما لديك».

اقرأ أيضًا.. مونتاري يتحدث عن فترة احترافه في صفوف الاتحاد

وأضاف بريجوفيتش: «للأسف تعرضت في بداية الموسم لإصابة عضلية، ولم أقدم أفضل ما لدي حتى الآن. لكنني متحفز لقيادة الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية في الجولات المقبلة».

وبسؤاله عن أفضل مدرب عمل معه، أجاب بريجوفيتش: «لا أحب الحديث عن المدربين، فأنا أحترم عملهم ولكل مدرب طريقته الخاصة. وعلى اللاعب ترجمة هذه الأفكار في الميدان. وأحيانًا تنجح وأحيانًا أخرى لا تنجح، وفي الأخير من يحقق أفضل الأرقام يكون هو المدرب الأفضل».

وبالحديث عن أفضل لاعب محلي، أكد بريجوفيتش أن فهد المولد زميله في الفريق يعد أفضل لاعب محلي في الدوري السعودي. مضيفًا في الوقت ذاته أنه يعتبر نفسه أفضل لاعب أجنبي في المسابقة.

اقرأ أيضًا.. بعد كشف محادثة الحنفوش والشهدان.. الشيخ يوجه رسالة إلى لجنة الحكام

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «رسالتي إلى جماهير الاتحاد: نتمنى أن نراكم قريبًا في المدرجات. فأنتم الاعب رقم 12 في الميدان ونحتاج إلى دعمكم».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يخوض مباراة قوية أمام فريق الفيصلي، يوم الاثنين المقبل. على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●