image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ألين هورفات: لست مدربًا مؤقتًا وفيتوريا دمر النصر فنيًا وبدنيًا

هورفات 1 - ألين هورفات: لست مدربًا مؤقتًا وفيتوريا دمر النصر فنيًا وبدنيًا

أكد الكرواتي ألين هورفات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن الإشراف على تدريب فريق بحجم النصر يعد تحديًا خاصًا بالنسبة له. مشيرًا إلى أنه لم يأت لهذا المنصب بصفة مؤقتة كما يزعم البعض.

وفي تصريحات مع صحيفة «NL» الكرواتية، قال ألين هورفات: «نتائج فريق الشباب الذي أشرفت على تدريبه كانت سببًا رئيسيًا في تصعيدي لقيادة الفريق الأول، بعد إقالة روي فيتوريا. حيث فاز فريق الشباب في 9 مباريات مع 5 تعادلات، مما أعطى انطباعًا إيجابيًا عند الإدارة».

اقرأ أيضًا.. وليد الفراج يتحدث عن أزمة خطيرة في انتظار فريق النصر

وأضاف المدرب: «نحتاج إلى تحليل أعمق لمعرفة أسباب فشل النتيجة، لا أعرف ما الذي فعله الطاقم السابق مع هؤلاء اللاعبين. لكن الانطباع الأول أنهم في حالة بدنية وذهنية سيئة».

وتابع: «كان لدى القائمين على إدارة النادي توقعات كبيرة لهذا الموسم، مع ملعب استثنائي وتعاقدات قوية. لكن النتيجة لم تكن مثل التوقعات المرتفعة، لذلك سنحاول الاستفادة من الفرصة بأفضل طريقة ممكنة».

واختتم ألين هورفات تصريحاته مؤكدًا أنه سيتولى تدريب العالمي لفترة طويلة، وليس بصفة مؤقتة كما يزعم البعض. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه لم يناقش مدة العقد مع الإدارة.

اقرأ أيضًا.. الصرامي يكشف تفاصيل عقد جلال الدين مشاريبوف مع النصر

وكان مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، قد قرر إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب العالمي. بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق، والتي انتهت به في المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط فقط.

ومن المقرر أن يخوض العالمي أولى مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد ألين هورفات، اليوم الخميس. أمام نادي الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●