image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

التعادل الإيجابي يحسم لقاء الاتفاق والفيحاء

EIN9 3lWsAUPFFY - التعادل الإيجابي يحسم لقاء الاتفاق والفيحاء

حسم التعادل الإيجابي لقاء ناديي الاتفاق والفيحاء الذي أقيم على ملعب استاد مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث انتهت المباراة بإحراز كل فريق لهدفٍ وحيد وخروج كل منهما بنقطة واحدة من نقاط اللقاء.

بدأ اللقاء بدايةً هادئة للغاية، حيث لم يبادر أي فريق بالهجوم، حتى لا يسمح بفتح ثغرات وترك مساحات يستغلها الخصم في اقتناص هدف التقدم، وظلت منطقة وسط الملعب هي مركز العمليات لكل الفريق، ولكن لم يشهد الشوط الأول خطورة حقيقية على مرمى أيٍ من الفريقين، لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني أصبح اللاعبون أكثر جرأةً وأخذوا يهاجمون من وقتٍ لآخر، وبادر لاعبو الفيحاء المبادرة الأولى وبالفعل استطاع اللاعب أحمد بامسعود خطف هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

ولم تدم فرحة لاعبي الفيحاء طويلًا، حيث انتفض لاعبو الاتفاق وأخذوا يشنون غاراتٍ هجومية مكثفة على مرمى خصمهم، حتى استطاع اللاعب هزاع الهزاع إدراك التعادل في الدقيقة 79، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الاتفاق من النقاط ليصبح 10 نقاط محتلًا بها المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، كما زاد رصيد الفيحاء من النقاط ليصبح 10 نقاطٍ أيضًا ولكن في المركز الـ11 بفارق الأهداف مع الاتفاق.



●●