image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الاتحاد يزمجر مجددًا ويقصف شباك الاتفاق بثنائية

الاتحاد-الاتفاق-الاتحاد والاتفاق

حقق نادي الاتحاد فوزًا مستحقًا على نظيره الاتفاق اليوم الخميس بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، ضمن فعاليات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بقوةٍ كبيرةٍ جدًا من جانب لاعبي الاتحاد، وأخذت خطورتهم في الظهور منذ الدقائق الأولى في المباراة، واستمرت السيطرة الاتحادية حتى أسفرت عن الهدف الأول للعميد في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب عبد العزيز علي البيشي من رأسيةٍ جميلة.

ولم يمضِ من الوقت الكثير قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 38 من تسديدةٍ متقنةٍ على المرمى، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم العميد على الاتفاق.

وفي الشوط الثاني، هدأت نيران المباراة تمامًا واتّسم اللقاء بالفتور والهدوء، وفي الدقيقة 68 أضاع كارلوس فيلانويفا ضربة جزاء ليحرم الاتحاد من الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 88 أخرج الحكم أول طرد في اللقاء للاعب الاتفاق حسين قاسم، مما قضى تقريبًا على آمال الفريق في العودة مرةً أخرى للمباراة، ثم أطلق الحكم صافرته معلنًا فوز النمور في عُقر دارهم على الضيوف.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الاتحاد من النقاط ليصبح 31 نقطة ليصعد إلى المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 33 نقطة ليبقى في المركز التاسع.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●