image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

اتحاد الكرة الآسيوي يختار حكم مباراة الاتحاد وذوب آهن أصفهان الإيراني

DLUK2dOW0AMPVPT 1 - اتحاد الكرة الآسيوي يختار حكم مباراة الاتحاد وذوب آهن أصفهان الإيراني

قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باختيار طاقم تحكيم أردني لإدارة مباراة ناديي الاتحاد وذوب آهن أصفهان الإيراني، والتي من المقرر إقامتها يوم 12 من شهر أغسطس المقبل، ضمن مواجهات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويتكون الطاقم التحكيمي الأردني الذي من المقرر أن يدير مباراة الاتحاد وذوب آهن أصفهان الإيراني من العديد من الأسماء البارزة في عالم التحكيم وهم: أدهم مخادمة وأحمد مؤنس ومحمد بكار وأحمد فيصل.

وتأهل نادي اتحاد جدة إلى دور الـ16 من البطولة بعدما استطاع الفوز في 3 مواجهات من أصل 6 مباريات وتعادل في 2 وتعرض للهزيمة مرة واحدة، حيث استطاع العميد الفوز على نادي لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بنتيجة 3-2 وتعادل معه بهدفٍ لكلٍ منهما في الجولة الرابعة من نفس الدور.

واستطاع الاتحاد الفوز في مباراتي الريان خلال الجولة الأولى والخامسة من دور المجموعات، حيث انتهت المواجهة الأولى بين الفريقين بنتيجة 5-1 والمواجهة الثانية بهدفين نظيفين لصالح العميد.

وقد اكتفى اتحاد جدة بالتعادل أمام نظيره الوحدة الإماراتي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بهدفٍ لكلٍ منهما، بينما تعرض للهزيمة في مباراة الجولة الثانية من نفس الدور والتي انتهت بنتيجة 1-4 لصالح الفريق الإماراتي.



●●