image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

في 3 تغريدات: زوجة خيمينيز تثير إعجاب جماهير الاتحاد

زوجة خيمينيز-زوجة-خيمينيز-الاتحاد-اتحاد-جدة

فاجأت ماريا خوسيه لوبيز زوجة اللاعب التشيلي لويس خيمينيز لاعب نادي الاتحاد الجديد الشارع الرياضي بوجهٍ عام وجماهير العميد بوجهٍ خاص، وذلك بنشرها 3 تغريداتٍ مثيرةٍ للإعجاب عقب توقيع زوجها عقدًا رسميًا مع إدارة القلعة الجداوية.

وكتبت ماريا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“ألف مبروك يا زوجي لويس، لقد كان لديك حلم أن تلعب إلى جانب كارلوس فيلانويفا في نفس الفريق، لقد كان الإثنين يريدان أن يحدث هذا الأمر منذ فترة طويلة، أتوجه لك بالشكر سيد سييرا فقد كان له الفضل في ذلك، لدي إحساس بأن الثنائي سيكون رائعًا بفريق الاتحاد، سيكون ثنائيًا ساحرًا، النصر للاتحاد.. هيا إلى الأمام”.

وأردفت قائلةً:

“لقد عشت من قبل في دولة الإمارات، لكن لا أعتقد أنهم في السعودية يتركون النساء يرتدون ما يشاؤون، فكل النساء هناك يرتدون الزي الأسود وعليهم أن يقوموا بتغطية كل أجسادهن من الرقبة حتى القدمين، ويجب علي أن أحترم ذلك وأن أخضع لثقافة السعودية، طالما أنا متواجدة في بلد تفرض هذا الأمر فعلي احترامه منذ الوقت الذي أخرج فيه من بيتي حتى أعود إليه مجددًا”.

وأنهت كلامه بقولها:

“إنه أمرٌ رائعٌ أن يلعب زوجي في نفس الفريق الذي يمثله فيلانويفا، لقد طلبت أن نسكن في نفس المجمع السكني الذي يسكن فيه كارلوس لنكون قريبين من بعضنا البعض”.

 وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد أعلنت تعاقدها بشكلٍ رسمي مع لاعب خط الوسط، التشيلي لويس خيمينيز لاعب فريق باليستينو التشيلي وإنتر ميلان السابق (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●