image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

بيدٍ من حديد وأخرى من ورق: إدارة الاتحاد الجديدة تحت المجهر (تقرير)

اتحاد-جدة-الاتحاد-العميد

يتابع العديد من عشاق كرة القدم داخل المملكة وخارجها أخبار نادي الاتحاد باستمرار، وذلك لما يحتله النادي من مكانة كبيرة في قلوب وذاكرة مشجعي الساحرة المستديرة، حيث يُعد أحد أهم الأندية السعودية على الصعيد المحلي والآسيوية على الصعيد القاري.

ولا يخفى على أحد تدهور أحوال نادي اتحاد جدة خلال الفترة الماضية، وخاصةً خلال النسخة المنصرمة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي استطاع فيها “العميد” البقاء داخل حيز دوري المحترفين بشق الأنفس، وذلك بعدما كاد يهوي إلى دوري الدرجة الأولى، حيث أنهى الاتحاد النسخة الاستثنائية من البطولة برصيد 34 نقطة محتلًا بها المركز العاشر في جدول ترتيب أندية البطولة بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات و14 هزيمة.

ولكن يرى عشاق العميد أن الأمور سوف تعود إلى نصابها الصحيح خلال الموسم الرياضي المقبل، وخاصةً بعد الصفقات والإصلاحات التي يقوم بها رئيس النادي أنمار الحائلي.

وكان أنمار الحائلـي قد فاز بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، بعد تزكيته من قبل الجمعية العمومية للنادي، ليكون رئيسًا للعميد لمدة 4 سنوات مقبلة، (طالع التفاصيل).

وبعد توليه الرئاسة مباشرةً بدأ الحائلي في حملة موسعة من الإصلاحات، شملت الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين لم يظهروا بشكلٍ جيد خلال النسخة المنصرمة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكان أول الراحلين عن العميد هو قائد الفريق أحمد عسيري الذي وقعت معه إدارة النادي مخالصةً مالية واستغنت عن خدماته (طالع التفاصيل).

وقد ودّع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد زميلهم أحمد عسيري قبل رحيله عن صفوف الفريق، حيثُ أقاموا له احتفالية خاصة وحرص كل لاعب على تقديم أمنياته بالتوفيق (طالع التفاصيل).

ثم بعد ذلك استغنت الإدارة عن اللاعب جمال باجندوح، حيث قامت بإبلاغ وكيل اللاعب بعدم رغبتها في تجديد عقده الذي سينتهي في شهر يوليو الجاري (طالع التفاصيل).

وبعد هذه السلسلة من الإقصاءات، قامت إدارة الحائلي بعقد العديد من الصفقات التي تدعم صفوف العميد خلال الموسم الرياضي المقبل، وكانت أولى هذه الصفقات هي صفقة عبد الإله المالكي لاعب الوحدة التي وقعت معه الإدارة عقدًا يمتد لمدة 3 سنوات (طالع التفاصيل).

وبعد صفقة المالكي تعاقدت إدارة الاتحاد مع جناح الاتفاق عبد الرحمن العبود، وقامت بتقديمه للجماهير بطريقةٍ رائعةٍ ومبتكرة لم تفعلها الإدارة من قبل (طالع التفاصيل).

وكانت آخر التعاقدات التي أبرمتها إدارة الحائلي حتى الآن هي، التعاقد بشكل رسمي مع لاعب خط الوسط، التشيلي لويس خيمينيز لاعب فريق باليستينو التشيلي وإنتر ميلان السابق، وصانع الألعاب البرازيلي إميليانو فيشيو، بشكل رسمي (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●