image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

والد أندري كاريلو يثير الجدل حول مستقبل نجله مع الهلال

2 1 - والد أندري كاريلو يثير الجدل حول مستقبل نجله مع الهلال

أثار أليكس كاريلو والد محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أندري كاريلو. جدلًا كبيرًا بعد تصريحاته الأخيرة حول مستقبل نجله.

وصرّح أليكس كاريلو لبرنامج “The Voices Of Soccer ” الإذاعي أنّه يرغب في عودة أندري إلى نادي أليانز ليما في الدوري البيرفي في وقت مبكر. وليس أن ينتظر حتى سنواته الأخيرة داخل المستطيل الأخضر لكي يعود.

وأوضح أنّ أندري كاريلو نجم الهلال سوف يعود إلى أليانز ليما ناديه السابق وهو في أفضل حالاته البدنية. ولا يزال قادرًا على العطاء. مؤكدًا أنّه بالإضافة إلى نجله يحملان كل التقدير والاحترام لنادي الهلال ويريدان رد الجميل.

وأكمل والد نجم الأزرق:

“أعلم أيضًا أن قميص أليانز ليما سيكون الأخير لكاريلو في الملاعب، نريده أن ينهي مسيرته في ليما، ولكننا سنرى ما سيحدث لاحقًا، فلا يزال لديه عام أو عامين في عقده مع الهلال، وعلينا أن نرى ما هي الخيارات المتاحة”.

وجدير بالذكر أنّ النجم البيروفي يقدم مستويات غاية في القوة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا. ونجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي. حيثُ سيضرب موعدًا أمام منتخب باراغواي. وفي حال التأهل فسوف يواجه الفائز من اللقاء الذي سيجمع بين منتخبي البرازيل وتشيلي في الدور نصف النهائي.

إدارة الاتحاد ترفض رحيل برونو هنريكي وغاري رودريغيز (طالع التفاصيل).

الأهلي يعلن البرنامج الإعدادي للموسم الجديد (طالع التفاصيل).



●●