image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

جين سو يوافق على إسقاط اسمه.. والنصر يتفق مع صفقة الهلال

جين سو - جين سو يوافق على إسقاط اسمه.. والنصر يتفق مع صفقة الهلال
توصَّل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت إلى اتفاق مع المحترف الكوري الجنوبي كيم جين سو يقضي بإسقاط اسمه من قائمة الفريق في الموسم الرياضي الحالي بسبب الإصابة الكبيرة التي تعرَّض لها اللاعب.

ونقلت تقارير صحفية اليوم السبت عن مصادر قولها، إن إدارة النصر تمكنت من إقناع المدافع الكوري الجنوبي بحذف اسمه من قائمة الفريق، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية حاجته إلى فترة علاج وتأهيل تستغرق نحو 8 أشهر، بسبب إصابته بقطع في وتر أخيل بمفصل القدم.

في سياق متصل، كشف مصدر مسؤول داخل نادي النصر أن مجلس الإدارة جهّز ملفًّا كاملًّا بحالة اللاعب الكوري تمهيدًّا لتقديمه إلى الجهات المختصة حتى يتمكن أصفر الرياض من تسجيل لاعب بديل خلال الفترة الحالية، لاسيما وأنه ممنوع من إبرام التعاقدات بسبب عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

وأكد المسؤول النصراوي أن اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا، الذي كان أحد خيارات نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة. يعد أحد الخيارات المطروحة على طاولة النصر حاليًّا لتسجيله بدلًّا من الكوري المصاب.

وأخفق النصر في الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد. وذلك بسبب وجود التزامات مالية على النادي العاصمي، ما أجبر الأصفر على إعارة اللاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف إلى شباب أهلي دبي الإماراتي.

وكان النصر قد تعاقد مع جلال الدين مشاريبوف قادمًّا من صفوف باختاكور الأوزبكي، لكن بعد التوقيع معه. أعلنت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة، عدم منح عدد من الأندية شهادة الكفاءة المالية من بينها النصر. ما أجبر النادي على إعارة اللاعب لحين الانتهاء من سداد هذه المستحقات التي حالت دون حصول الأصفر على تصريح التسجيل.

تريساكو ينتقد الحكام السعوديين: من لا يثق في التكاليف عليه أن يرحل! (اضغط هنا)

طاقم تحكيم ديربي النصر والهلال يصل الرياض (اضغط هنا)

بغلف: نعول على نجوم النصر في إبقاء كبير الرياض داخل دائرة المنافسة (اضغط هنا)



●●