image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الفيحاء يقصف شباك أحد بثلاثية

أحد-الفيحاء

حقق نادي الفيحاء فوزًا مستحقًا على نظيره أحد اليوم الجمعة بنتيجة 3-1، ضمن فعاليات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأت المباراة بدايةً غريبة غير متوقعة على الإطلاق، حيث أحرز اللاعب أسبريا هدف الفيحاء الأول في الدقيقة الأولى من المباراة، مما تسبب في صدمةٍ للاعبي أحد.

وبعد الهدف حاول لاعبو أحد استدراك الموقف ولكن دون جدوى، وفي الدقيقة 27 أحرز اللاعب عبد الرحمن بركة ثاني أهداف فريقه ليعمق جراح خصومه أكثر فأكثر.

ولم يمضِ من الوقت الكثير قبل أن يضيف اللاعب أسبريا هدفًا ثالثًا لفريقه وثانيًا له في المباراة في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظاتٍ قليلة استطاع اللاعب محمد فوزير إحراز الهدف الأول لنادي أحد ليقلص الفارق قليلًا بينه وبين الفيحاء.

وفي الشوط الثاني هدأ اللقاء تمامًا بين الفريقين ولم يكن الهجوم هو الطابع الغالب على مجريات الأمور، وظلت المناوشات بين اللاعبين على استحياء، إلى أن أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الفيحاء من النقاط ليصبح 28 نقطة محتلًا بها المركز الـ12 في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد أحد من النقاط عند 15 نقطة ليبقى في المركز الأخير في الدوري.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●