image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء كأس الملك

الفيصلي يضرب موعدًا في نهائي الكأس أمام التعاون بعد إقصاء النصر

الفيصلي 1 - الفيصلي يضرب موعدًا في نهائي الكأس أمام التعاون بعد إقصاء النصر

أطاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي بخصمه فريق النصر وتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز عليه بهدف نظيف.

بدأ اللقاء بداية هجومية من الفريقين. فقد تصدى أحمد الكسار لتسديدة أولى خطيرة عن طريق نور الدين أمرابط في الدقيقة الثالثة وبعدها بدقيقة واحدة تصدى براد جونز لكرة أخطر لصالح العنابي.

وشهدت الدقيقة التاسعة حصول لاعب الفيصلي إيغور روسي على بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخله على لاعب النصر نور الدين أمرابط. ليلعب العنابي باقي اللقاء منقوص العدد.

وبعد طرد روسي تراجع عنابي سدير إلى مناطقه تمامًا معتمدًا على الهجمة المرتدة. وعلى الجانب الآخر فقد امتلك الأصفر الاستحواذ محاولًا تسجيل هدف التقدم ولكن محاولاته باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني كما هو متوقع بضغط من لاعبي النصر. وحاول سلطان الغنام بكرة أولى في أول دقيقة ولكن تسديدته مرت إلى ركنية.

وبعدها استمرت محاولات الأصفر خاصة عن طريق عبد الفتاح عسيري وبيتروس. اللذين ودّعا اللقاء في الدقيقة 66 ودخل مكانهما سامي النجعي وخالد الغنام.

وهاجم النصر الكل في الكل. ونتيجة لهذا فقد افتقد وسط الملعب إلى الاتزان بعد خروج بيتروس. وهو ما استغله فريق الفيصلي الذي تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 81. سددها جوليو تفاريس محرزًا الهدف الأول.

وحاول الأصفر تسجيل التعادل وهاجم بكامل خطوطه ولكن الفيصلي استمات وخرج بفوز تأهل على إثره إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليضرب موعدًا مع التعاون.

التعاون يتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفتح (طالع التفاصيل).

الخيبري يضع المدرب هورفات في ورطة قبل مواجهة الفيصلي (طالع التفاصيل).



●●