image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الفيصلي يقلب الطاولة على أبها بأقدام محمد الصيعري

الصيعري الفيصلي أبها 1 - الفيصلي يقلب الطاولة على أبها بأقدام محمد الصيعري

حقق الفريق الأول لكرة القدم فوزًا هامًا أمام أبها بنتيجة 2-1 في الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين بعدما قلب النتيجة على ضيفه.

بدأت المباراة بداية هادئة للغاية من الطرفين. إلى أن ازداد رتم اللعب بعد مرور أول عشر دقائق. حيثُ استحوذ العنابي على الكرة وبدأ في تهديد أبها خاصة عن طريق جبهة علي مجرشي.

وبعد مرور منتصف الشوط دخل الفريق الأبهاوي في المباراة. ووصل في أكثر من كرة إلى مرمى مصطفى ملائكة. الذي تألق في كرتين خطيرتين. لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

وبدأ الشوط باستحواذ سلبي من فريق أبها. إلى أن ازدادت شراسته الهجومية. وفي الدقيقة الـ62 نجح في إحراز هدفه الوحيد عن طريق بنيامين تاتار بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق فهد الجميعة وصلت إلى صالح العمري الذي مررها إلى تاتار الخالي تمامًا من الرقابة.

وتراجع الفريق الأبهاوي إلى مناطقه تمامًا واستحوذ الفيصلي على مجريات اللقاء. وفي الدقيقة الـ79 نجح محمد الصيعري في تعديل النتيجة بعد عرضية من علي مجرشي من الجهة اليمنى.

وواصل عنابي سدير عملية الضغط. وسريعًا نجح في قلب الطاولة على أبها. ففي الدقيقة الـ86 نجح العنابي في إضافة الهدف الثاني عن طريق محمد الصيعري من جديد. لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد أبها عند 34 نقطة في المركز الـ12.

بريكليس شاموسكا يكشف أسباب خسارة الفيصلي أمام النصر (طالع التفاصيل).

أبها يضع شرطًا وحيدًا أمام الأندية من أجل التعاقد مع سعد بقير (طالع التفاصيل).



●●