image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الوحدة يضيّع مجهوده أمام الفيصلي ويخسر داخل ملعبه

يهزم الوحدة - الوحدة يضيّع مجهوده أمام الفيصلي ويخسر داخل ملعبه

نجح نادي الفيصلي في تحقيق فوز صعب أمام نادي الوحدة خارج الديار، بنتيجة 2-1. خلال فعاليات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأت المباراة بداية هجومية من جانب الفريقين، ولكن نادي الوحدة هو من افتتح التسجيل في الدقيقة 6. عن طريق يوسف نياكاتي، بعد عرضية من الجهة اليسرى استقبلها لويس غوستافو بتسديدة رائعة. تصدى لها حارس الفيصلي لترتد إلى نياكاتي الخالي تمامًا ويسكنها الشباك.

وواصل الوحدة الضغط على لاعبي الفيصلي. وأضاع نياكاتي كرة محققة في الدقيقة 10، حيثُ تصدى لكرته أحمد الكسار ولكن ارتدت من جديد إلى هيرناني الذي صوبها في العارضة. وفي الأخير أبعدها دفاع العنابي.

ونجح نادي الفيصلي في تعديل النتيجة في الدقيقة 19. عن طريق تفاريز، الذي استلم طولية من هشام فايق وسط دفاعات الوحدة. وانفرد بحارس المرمى وأسكن الكرة داخل الشباك.

خاض الفريقان شوطًا هجوميًا من الطراز الأول، ولكن في الأخير حسم التعادل الجولة الأولى بعد 4 دقائق وقت إضافي.

الفتح يقلب الطاولة على العين في الوقت القاتل (طالع التفاصيل).

وأجرى الفيصلي تبديلًا اضطراريًا في الدقيقة 48، فقد تعرض أحمد العنزي للإصابة ودخل مكانه حامد فلاتة.

وواصل فرسان مكة الظهور القوي، وأضاع لويس غوستافو هدفًا محققًا في الدقيقة 60.

وأضاف الفيصلي الهدف الثاني في الدقيقة 75، عن طريق بيدرو هنريكي بالخطأ في مرماه. بعد عرضية أرضية رائعة من الجهة اليسرى، مرت بغرابة من أمام عبدالله العويشير وسدّدها عبدالله القحطاني لترتطم بهنريكي وتسكن داخل الشباك.

وهاجم نادي الوحدة بكامل خطوطه، وتراجع نادي الفيصلي. وأهدر هيرناني فرصة تعويض النتيجة في آخر الثواني، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

بهذا الفوز يرفع نادي الفيصلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، متساويًا في النقاط مع الفتح المتصدر. بينما يتجمد رصيد الوحدة عند 3 نقاط في المركز العاشر.

القادسية يفوز أمام التعاون الجولة الثالثة (طالع التفاصيل).



●●