image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الفيصلي يستعد لتقديم شكوى ضد الاتحاد والاتفاق ويستبعد شكوى الأهلي

والفيصلي Copy - الفيصلي يستعد لتقديم شكوى ضد الاتحاد والاتفاق ويستبعد شكوى الأهلي

أفادت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة نادي الفيصلي قد جهّز عددًا من الشكاوى الرسمية ضد أندية الاتحاد والاتفاق فيما جمّدت شكواها ضد الأهلي.

وأكّدت التقارير أنّ مطالبات مجلس إدارة نادي الفيصلي. لدى نادي الاتحاد لا تقتصر على انتقال ثنائي الفريق الأول عبد العزيز البيشي وحمدان الشمراني بل أيضًا تواجد مبالغ متبقية من إعارة اللاعب محمد الثاني إلى العميد حيثُ تبلغ قيمة المبلغ المتبقي 250 ألف ريال سعودي.

وتبلغ مجموع المبالغ المستحقة لعنابي سدير لدى الفريق الجداوي سبعة ملايين ريال. ومنها مستحقات انتقال حمدان الشمراني وعبد العزيز البيشي.

بينما يستعد الفيصلي لتقديم شكوى ضد نادي الاتفاق بسبب المستحقات المالية التي تتعدى مليوني ريال جراء ضم البرازيلي روجيرو كوتينيو قبل بداية الموسم الحالي.

وتعرض اللاعب البرازيلي للإصابة في الرباط الصليبي بعد أن لعب عددًا قليلًا من المباريات، وبالتالي فقد غادر المملكة قبل التنازل عن خدماته لصالح نادي الخليج.

وفي نفس السياق فقد ذكرت التقارير أنّ اللجنة القانونية داخل نادي الفيصلي. قد جمدت شكواها ضد النادي الأهلي بعد توصل الطرفين إلى اتفاق بجدولة المستحقات المالية، بشأن انتقال الظهير يزيد البكر. وتبلغ قيمة المستحقات مليوني ريال.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة عنابي سدير. قد أبدت مرونة لقبول اتفاقية جدولة المستحقات مع الراقي، ولكنها لم تفعل هذا مع إدارتي الاتحاد والاتفاق دون معرفة الأسباب.

النصر يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفيصلي (طالع التفاصيل).

الفتح يتخطى فريق الفيصلي بعد مباراة نارية بالجولة العاشرة (طالع التفاصيل).



●●