image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الفيصلي يرفع مذكرة احتجاج إلى لجنة الانضباط قبل نهائي الكأس

1 - الفيصلي يرفع مذكرة احتجاج إلى لجنة الانضباط قبل نهائي الكأس

أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين استعداد مجلس إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج لاتخاذ قرار حاسم قبل المواجهة المنتظرة أمام فريق التعاون.

وذكرت التقارير أنّ مجلس إدارة عنابي سدير يعتزم تقديم مذكرة احتجاج إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضحت أنّ إدارة الفيصلي سوف تطلب في مذكرة الاحتجاج إلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعب الفريق الأول رافاييل دا سيلفا الذي يلعب في مركز قلب الدفاع أمام فريق النصر الماضي.

وتابعت أنّ خطوة إدارة فهد المدلج تأتي بداعي أنّ اللاعب سوف يغيب عن لقاء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وهو من اللاعبين الأساسيين الذين لا غنى عنهم. وترى الإدارة أنّ البطاقة غير مستحقة وتم احتسابها اعتمادًا على رأي حكم الفيديو وليس حكم الساحة.

وجدير بالذكر أن فريق الفيصلي قد لعب مباراة كبيرة أمام فريق النصر يوم الأمس. في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وهذا على الرغم من أنه كان يلعب منقوص العدد منذ الدقيقة التاسعة.

وعلى الرغم من هذا إلّا أنّ عنابي سدير خطف فوزًا في الدقائق القاتلة. بهدف أحرزه جوليو تفاريس في الدقيقة 81 من ركلة جزاء على ملعب مرسول بارك بالعاصمة. ليصبح نهائي البطولة رسميًا بين الفيصلي وفريق التعاون.

الفيصلي يتجه إلى تقديم شكوى ضد مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله (طالع التفاصيل).

الفيصلي يضرب موعدًا في نهائي الكأس أمام التعاون بعد إقصاء النصر (طالع التفاصيل).



●●