image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

تعرف على اختيارات قائد الهلال لجائزة “ذا بيست”

الفتح 1 1 - تعرف على اختيارات قائد الهلال لجائزة "ذا بيست"

أثارت اختيارات قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب الوطني سلمان الفرج. للاعبين في جائزة “ذا بيست” لأفضل لاعب في العالم 2020 جدلًا كبيرًا في ظل الأسماء الموجودة.

هذا وفاز هدّاف القارة العجوز والدوري الألماني، البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ. بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2020 للمرة الأولى في تاريخه. على حساب الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

سلمان الفرج يلمح إلى تجديد تعاقده مع الهلال (طالع التفاصيل).

وفاز مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب بجائزة أفضل مدرب في عام 2020 بعد أن نجح في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بعد غياب طويل.

وشهدت اختيارات قائد الهلال سلمان الفرج لأفضل لاعب في العالم تواجد بعض المفاجآت، خاصةً أنّه استبعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، فضلًا عن تجاهله ثنائي باريس سان جيرمان نيمار وكيليان مبابي.

كما تجاهل سلمان الفرج الفرعون المصري محمد صلاح في اختياراته تمامًا، على عكس بعض قادة المنتخبات العربية التي وضعت المصري في قمة الترتيب. على رأسهم عمر السومة قائد منتخب سوريا ويوسف المساكني قائد منتخب تونس. وحسن الهيدوس قائد منتخب قطر وعامر شفيع قائد منتخب الأردن.

واختار قائد الهلال سلمان الفرج في المرتبة الأولى البولندي ليفاندوفسكي. وجاء في المرتبة الثانية قلب دفاع ليفربول الإنجليزي، الهولندي فيرجيل فان دايك وجاء الاختيار الثالث على متوسط ميدان ليفربول الحالي وبايرن ميونخ السابق تياغو ألكانتارا.

رينارد يوافق على مغادرة الفرج قائد الهلال لمعسكر المنتخب (طالع التفاصيل).



●●