image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

التعادل السلبي يحسم اللقاء بين الوحدة وضيفه الفتح في الجولة 12

الفتح 1 - التعادل السلبي يحسم اللقاء بين الوحدة وضيفه الفتح في الجولة 12

حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين فريق الوحدة ومضيفه فريق الفتح مساء اليوم الخميس ضمن فعاليات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأت المباراة بداية استحواذية من جانب النموذجي بمجموعة من التمريرات القصيرة دون خطورة على مرمى الفرسان. ورغم هذا كانت أولى الهجمات الخطيرة من جانب الوحدة عن طريق أنسيلمو دي مورايس.

وبعد مرور أول عشر دقائق زاد الفريق الفتحاوي من سرعة أدائه. ووصل إلى مرمى مضيفه بكرتين عن طريق علي الزقعان ومحمد خليفة السعيد ولكن الحارس كان بالمرصاد.

وشهدت الدقيقة 18 أخطر هجمات الشوط، حيثُ سدد مراد باتنا كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة وخرجت إلى ركلة مرمى.

وازدادت سرعة اللقاء مع اقتراب الشوط الأول من نهايته، حيثُ حاول الطرفات هز شباك الخصم. ولم ترضَ الشباك سوى أن تخرج نظيفة في الأخير.

بدأ الشوط الثاني بداية نارية بوصول الفتح إلى مرمى الوحدة بكرة خطيرة عن طريق علي الزقعان من جديد ومن بعده مروان سعدان.

وفي منتصف الشوط امتلك الفرسان زمام اللقاء وكاد هيرناني أن يفعلها في الدقيقة 63 لولا براعة حارس النموذجي. وبعدها بقليل تصدى لكرة أخرى من حسين العيسى.

ورغم إجراء التبديلات التكتيكية، إلّا أنّ الطرفين لم يتمكنا من الوصول إلى  شباك الخصم. لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي وخروج كل منهما بنقطة.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع في انتظار نتيجة لقاءي الاتحاد والتعاون. كما يرفع الفتح رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي.

الفيصلي يواصل سلسلة الخسائر ويسقط أمام أبها في الوقت القاتل (طالع التفاصيل).

الهلال يفقد سلمان الفرج قبل مواجهة الباطن (طالع التفاصيل).



●●