image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هاتريك ميتشيل تي فريدي يمنح الفتح 3 نقاط صعبة أمام العين

العين 1 - هاتريك ميتشيل تي فريدي يمنح الفتح 3 نقاط صعبة أمام العين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فوزًا صعبًا للغاية على ضيفه العين بثلاثية مقابل هدفين في الجولة 18 من الدوري السعودي.

بدأ اللقاء بهجمة فتحاوية قادها مراد باتنا في إشارة إلى محاولات للتسجيل المبكر ولكن الدفاعات العيناوية كانت بالمرصاد.

ودخل العين في أجواء المباراة بعد مرور أول ربع ساعة. وهدد جيتيرسون دوس سانتوس مرمى الفتح بكرة خطيرة في الدقيقة 17 ولكن تصدى لها باسل البحراني.

وبعدها بدقائق هدد العين مرمى النموذجي من جديد وهذه المرة عن طريق فيليب براداريتش وتصدى له أيضًا باسل البحراني. وانتهى الشوط بنتيجة التعادل السلبي.

وعكس الشوط الأول فقد كان العين هو أول المبادرين بالهجمات. ونجح في ترجمة استحواذه إلى هدف أول في الدقيقة 50 عن طريق باستوس من تسديدة رائعة سكنت يسار المرمى.

وسريعًا جدًا وبالتحديد في الدقيقة 53 نجح الفتح في تعديل النتيجة عن طريق ميتشيل تي فريدي بعد خطأ دفاعي من فريق العين.

وتراجع النموذجي من جديد مما أدّى إلى محاولات عيناوية جديدة أسفرت عن هدف ثانٍ في الدقيقة 61 عن طريق خوانبي أنور بعد هجمة منظمة اخترقت دفاع الفتح من العمق.

وهاجم النموذجي بشكل أكبر لمعادلة النتيجة من جديد. وبالفعل نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75 عن طريق ميتشيل تي فريدي من جديد بعد تمريرة متقنة من كريستيان كويفا.

وفي الدقيقة 84 تقدم الفتح للمرة الأولى في اللقاء بهدف ثالث وهاتريك للمتألق ميتشيل تي فريدي. لتنتهي المباراة ويرفع الفتح رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ11 بينما يتجمد رصيد العين عند 13 نقطة في المركز الأخير.

القادسية يحقق فوزًّا مهمًّا على حساب التعاون خارج الديار (طالع التفاصيل).

الاتحاد يخطف نقطة ثمينة من الأهلي بعد التعادل في ديربي جدة (طالع التفاصيل).



●●