image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الفتح يتخطى فريق الفيصلي بعد مباراة نارية بالجولة العاشرة

الفيصلي 1 - الفتح يتخطى فريق الفيصلي بعد مباراة نارية بالجولة العاشرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فوزًا صعبًا للغاية على ضيفه نادي الفيصلي بنتيجة 3-2 ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأت المباراة بداية هجومية من جانب النموذجي وأضاع علي الزقعان كرة خطيرة في أول دقيقتين. وحاول الفتح تسجيل هدف مبكر بالضغط على عناصر الفيصلي الذي لم يدخل اللقاء إلّا بعد الدقيقة 12.

وشهدت الدقيقة 18 هز الشباك العنابية عن طريق علي الزقعان بتسديدة صاروخية بيسراه لم يتمكن مصطفى ملائكة من إبعادها.

وزادت سرعة اللقاء بعد هذا الهدف وأضاع الفيصلي هجمة خطيرة للغاية في الدقيقة 20 عن طريق أحمد أشرف.

وأضاف الفتح الهدف الثاني في الدقيقة 35 عن طريق مراد باتنا بعد عرضية رائعة من الجبهة اليمنى قابلها مراد برأسية قوية من بين المدافعين.

وقبل نهاية الشوط بدقائق وبالتحديد في الدقيقة 1+45. أحرز علي الزقعان الهدف الثالث بعد أن راوغ مدافع الفيصلي وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد بيسراه على يمين مصطفى ملائكة.

وانتهى الشوط بتقدم الفريق المضيف بهذه الثلاثية بعد أن قدّم أداءً غاية في القوة.

وفي الشوط الثاني لعب الفيصلي الكل في الكل وهاجم بضراوة لتقليص الفارق. ونجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 71 عن طريق محمد الصيعري من كرة ثابتة سددها بطريقة رائعة. واكتفى حارس الفتح بمتابعتها وهي تدخل المرمى.

وبعد مرور أقل من دقيقة أضاف عنابي سدير الهدف الثاني عن طريق جوليو تفاريس بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى من جانب رومان أمالفيتانو.

وفي الدقيقة 85 أخرج حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه سفيان بن دبكة بعد تدخله بالكوع في وجه محمد الصيعري. وازداد اللقاء حماسة واشتعالًا في دقائقه الأخيرة. ولكن في الأخير انتهت المباراة بهذه النتيجة.

ورفع النموذجي رصيده من النقاط إلى 13 في المركز الثامن بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 13 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف.

الشباب يصالح جماهيره بثلاثية في شباك الباطن (طالع التفاصيل).

الوحدة يعود من عسير بثلاث نقاط على حساب أبها في الجولة العاشرة (طالع التفاصيل).



●●