image
أخبار كرة القدم السعودية

الدوري السعودي: الفتح يهزم الحزم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة

والفتح - الدوري السعودي: الفتح يهزم الحزم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة

انتهت المباراة المثيرة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم وضيفه نادي الفتح بفوز الأخير برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة كانت غاية في المتعة، ضمن فعاليات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

المباراة بدأت بداية هادئة للغاية ولم تكن تشير إطلاقًا إلى الإثارة التي تمتعت بها، واهتزت الشباك للمرة الأولى في الدقيقة 18 عن طريق سفيان بن دبكة لاعب الفتح، من تسديدة متقنة.

وانتظر الفريق الحزماوي حتى الدقيقة 40 من عمر اللقاء حتى يعادل النتيجة عن طريق كارلوس سترادنبيرغ من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفار، لينتهي الشوط بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني يعتبر من أفضل الأشواط في هذه الجولة، فالفريق الفتحاوي أضاف الهدف الثاني باكرًا للغاية، وبالتحديد في الدقيقة 48 عن طريق ميتشيل تي فريدي بعد تمريرة حريرية من سفيان بن دبكة.

وزادت شهية الضيوف للغاية، فسريعًا جدًا اهتزت الشباك الحزماوية للمرة الثالثة في الدقيقة 51 عن طريق باشكيم كادراي.

المباراة اشتعلت أجواؤها والحماس ملأ المستطيل الأخضر عن آخره، والطرفان لعبا الكل في الكل وهاجما دون وضع اعتبار للموقف الدفاعي خاصةً الحزم صاحب الأرض، ونجح بالفعل في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59 عن طريق أسامة الخلف.

وضغط الفريق الحزماوي بشدة، وعكس سير مجريات اللقاء، أطلق علي الحسن لاعب الفتح الرصاصة القاتلة بلا رحمة، وهزّ الشباك الحزماوية في الدقيقة 84، ولكن الحزم لم يستسلم على الإطلاق، بل قام بمواصلة الهجوم وإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 1+90 عن طريق عبد الرحمن هاشم، وكان على أعتاب التعادل لولا غياب التوفيق عنه.

بهذا الفوز المهم يرفع نادي الفتح رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ12، بينما يتجمد رصيد الحزم عند 27 نقطة في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري السعودي (طالع جدول الترتيب).



●●