image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الفتح يحقق فوزًا مثيرًا أمام نادي ضمك في الجولة 11

ضمك 1 - الفتح يحقق فوزًا مثيرًا أمام نادي ضمك في الجولة 11

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فوزًا مثيرًا أمام مضيفه نادي ضمك بنتيجة 2-1. ضمن فعاليات الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأت المباراة بداية هادئة للغاية، حيث تملك الحذر عناصر الخصمين في أول 10 دقائق. وبادر الفريق الفتحاوي مضيفه بأولى الهجات عن طريق علي الزقعان. فتصدى خالد شراحيلي لتسديدته بطريقة رائعة.

وفي الدقيقة 24 ترجم الفتح استحواذه على المباراة إلى هدف أول عن طريق مراد باتنا بعد تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء بعد خط الـ18 بسنتيمترات قليلة مما دعى حكم اللقاء إلى مراجعة الفار لاحتسابها.

وبعد الهدف هاجم نادي ضمك في محاولة لإحراز التعادل ووصل إلى مرمى ماكسيم كوفال في أكثر من مناسبة. وفي معظم الهجمات كانت الكرة تجد رؤوس مدافعي الفتح.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق كوقت إضافي، ولكن انتهى الشوط بتقدم النموذجي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني كان الفتح هو من بادر بالوصول إلى مرمى ضمك مرة أخرى. ونجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 48 عن طريق ميتشيل تي فريدي بعد تلقيه عرضية ممتازة على حدود منطقة الجزاء.

وهاجم نادي ضمك بكامل خطوطه، وقلص النتيجة في الدقيقة 54 عن طريق منصور حمزي بعد عرضية رائعة من الجبهة اليمنى أخرجها كوفال ولكنها ارتدت إلى حمزي الذي أسكنها داخل الشباك.

واستمرت المحاولات الضمكاوية من أجل إحراز هدف التعادل وسط استبسال دفاعي من عناصر الفتح. لينتهي اللقاء بهدفين مقابل هدف للضيوف.

بهذه النتيجة يرفع الفتح رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس بالدوري بينما يتجمد رصيد ضمك عند ثمان نقاط في المركز الـ16.

النصر يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفيصلي (طالع التفاصيل).

الشهري ينقذ الهلال من جديد ويمنحه نقطة ثمينة من أنياب الشباب (طالع التفاصيل).



●●