image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الفتح يعلن رحيل 5 لاعبين على رأسهم ميتشيل تي فريدي

D9xDIZ6XoAQ6s4R 1 - الفتح يعلن رحيل 5 لاعبين على رأسهم ميتشيل تي فريدي

أعلن مجلس إدارة نادي الفتح اليوم الأربعاء التخلي رسميًا عن خمسة لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد انتهاء عقودهم مع النموذجي.

وقرر مجلس إدارة النادي التخلي عن الخماسي، الجزائري هلال سوداني والهولندي ميتشيل تي فريدي. والثلاثي المحلي محمد مجرشي ومحمد الضو وعبد الله البلادي.

وأعلن نادي الفتح رحيل الخماسي المذكور عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وتفاعل عدد كبير من الجماهير مع التغريدة بأسلوب غاضب نظرًا لتواجد بعض الأسماء المميزة.

هذا وسوف يرحل الجزائري هلال سوداني عن النموذجي بعد ستة أشهر فقط منذ ارتدائه قميص الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي أولمبياكوس اليوناني.

بينما ميتشيل تي فريدي سوف يعادر بعد موسمين كاملين ارتدى فيهما قميص نادي الفتح. حيثُ سجل 27 هدفًا وصنع خمسة آخرين خلال 53 مباراة رسمية. وهو أكثر الأسماء التي أغضبت الجماهير الفتحاوية التي لم تكن ترغب في رحيله.

أمّا محمد مجرشي فقد ذكرت تقارير صحفية أنّه سيرحل عن الفريق الفتحاوي بعدما وصله عرض من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي. ومن المتوقع أنّ يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة. بعد أن حسم اللاعب مصيره وانتقل إلى الراقي في صفقة انتقال حر.

الوحدة يضع 7 ملايين دولار شرطًا للتعاقد مع أنسيلمو دي مورايس (طالع التفاصيل).

جمال عارف: جماهير الاتحاد ستصفق لإدارة الحائلي في هذه الحالة (طالع التفاصيل).



●●