image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الفيحاء يهبط إلى الدرجة الأولى بعد خسارته أمام التعاون

.jpg - الفيحاء يهبط إلى الدرجة الأولى بعد خسارته أمام التعاون
تنفس الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون الصعداء بعدما تجاوز بصعوبة نظيره الفيحاء بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدف الفوز والمباراة الوحيد النجم محمد السهلاوي، عند الدقيقة (1+90) ليبكي معظم منسوبي النادي فرحًّا، حيث أنقذ به الفريق القصيمي من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وقدم التعاون سلسلة من النتائج السلبية المخيبة للآمال، إذ خسر الفريق جميع مبارياته منذ استئناف الدوري السعودي للمحترفين بداية من الجولة الثالثة والعشرين التي انطلقت في الرابع من أغسطس الماضي.

وأدت النتائج السلبية إلى إقالة المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس من منصب المدير الفني، لكن الفريق القصيمي لم يستقر على مدرب بديل.

بهذه النتيجة، رفع الفريق القصيمي رصيده إلى النقطة الخامسة والثلاثين في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما ودع الفيحاء المسابقة وهبط رسميًّا إلى دوري الدرجة الأولى.

هذا ويشارك الفريق القصيمي في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، رفقة الهلال والنصر وأهلي جدة، وسيغادر الأسبوع المقبل إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادًّا لاستئناف البطولة.

وهبط الحزم والعدالة رسميًّا إلى دوري الدرجة الأولى فيما نجا الاتحاد والفتح وضمك من هذا المصير.

تجدر الإشارة إلى أن  الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين سيبدأ في منتصف شهر أكتوبر المقبل.



●●