image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صراع المقعد الآسيوي يشتعل بعد فوز الفيصلي على الوحدة

الفيصلي والوحدة - صراع المقعد الآسيوي يشتعل بعد فوز الفيصلي على الوحدة

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي فوزًا غاية في الأهمية على حساب نادي الوحدة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية هجومية جيدة من جانب نادي الوحدة، حيثُ تصدى مصطفى ملائكة لهجمتين خطيرتين في أقل من دقيقة واحدة، وبعد انطلاق صافرة البداية بأربع دقائق فقط.

وبعد مرور أول ربع ساعة دخل الفيصلي في أجواء المباراة وبدأ في تهديد مرمى عبد الله الجدعاني، وكادت الدقيقة 20 أن تشهد تسجيل هدف أول من جانب أصحاب الأرض لولا براعة الجدعاني.

وفي الدقيقة 29 تقدم أصحاب الأرض في النتيجة، حيثُ أحرز أحمد أشرف الهدف الأول للعنابي بعد تسديدة ممتازة بقدمه اليسرى، وعلى إثرها انتهى الشوط بتقدم فريقه 1-0.

الشوط الثاني كان أفضل من سابقه من حيثُ السرعة والأداء من الفريقين، ولكن الطرف الأفضل كان هو الفريق الوحداوي، حيثُ هدّد مرمى مصطفى ملائكة في أكثر من مناسبة.

وعكس سير مجريات اللقاء، أضاف الفيصلي الهدف الثاني في الدقيقة 66 عن طريق غوليرمي من هجمة مرتدة رائعة، وتسديدة غاية في الروعة من اللاعب.

واستطاع فرسان مكة تقليص النتيجة في الدقيقة 75 عن طريق لويس غوستافو من ركلة جزاء.

وحاول الوحدة تسجيل التعادل، ولكن دفاعات العنابي كانت بالمرصاد، كما أنّ مصطفى ملائكة كان هو النجم الأول لهذه المباراة.

بهذا الفوز يرفع الفيصلي رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد الوحدة عند 46 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي (طالع الترتيب).



●●