image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

وليد الفراج يستنكر الهجوم على الحكام في الدوري السعودي

.jpg - وليد الفراج يستنكر الهجوم على الحكام في الدوري السعودي
أعرب الإعلامي الرياضي وليد الفراج عن استغرابه من إلقاء اللوم بصفة مستمرة على حكام المباريات في الدوري السعودي للمحترفين. وذلك بعد تزايد الشكوى من جانب المدربين، محملين الحكام نتيجة الخسائر التي تتعرض لها أنديتهم خلال الموسم الحالي.

وكتب الفراج من حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول:«عندما يكون الفريق متراجعًّا فنيًّا، مفكك عناصريًّا. لا تُحدثني عن أخطاء التحكيم، دعونا نتحدث أولًّا عن أخطاء المدرب، أخطاء اللاعبين وعندما ننتهي من هذا النقاش. نتفرغ بعدها للحدث عن التحكيم».

وأضاف الفراج: «دوري هذا العام يُعاني من تذبذب المستويات بشكل واضح. وكلنا مركزين على التحكيم فقط رغم أخطائه» مستنكرًّا ما يتعرض له التحكيم خلال الفترة الحالية التي تشهد منافسة شرسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وتأتي تغريدة وليد الفراج بعد ساعات من تصريحات المدرب الجزائري نور الدين بن زكري مدرب ضمك. الذي هاجم الحكم تركي الخضير عقب خسارة فريقه أمام الفتح بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

وقال ابن زكري إن الحكم تركي الخضير لا يعامل ضمك بنفس الطريقة التي يتعامل بها مع المنافسين، موضحًّا أنه لا يعود إلى تقنية الفيديو في الأخطاء التي تكون لصالح فريقه.

ابن زكري: لدي الملايين من المحبين و لا أريد أن أجلب لهم الأمراض (اضغط هنا)

لوشيسكو يعترف بتراجع الهلال ويؤكد وجود الأخطاء التحكيمية (اضغط هنا)



●●