image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الجزائري إسلام سليماني يشعل المنافسة بين الهلال والاتحاد

سليماني 2 - الجزائري إسلام سليماني يشعل المنافسة بين الهلال والاتحاد

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي ليون الفرنسي. قد أشعل منافسة قوية بين نادي الهلال ونظيره الاتحاد، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد أبدت رغبة في التعاقد مع سليماني. بعد توصية من مدرب الفريق البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي سبق له تدريب اللاعب في ناديي سبورتنج لشبونة البرتغالي وموناكو الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. الأهلي المصري ينفي رغبة النصر في التعاقد مع بدر بانون

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة الهلالية قد رفعت عرضًا رسميًا إلى اللاعب، لبحث سبل انضمامه إلى الزعيم. إلا أنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى بخصوص العرض الهلالي.

من جهته، يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي إلى تدعيم صفوف الفريق بمهاجمٍ أجنبي. خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل الرحيل المتوقع للمهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضًا.. شراء تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات آسيا المزدوجة

في هذا الصدد، يعد الجزائري إسلام سليماني واحدًا من أبرز الخيارات المطروحة أمام الإدارة الاتحادية. من أجل الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الصيفي، وذلك لما يمتلكه اللاعب من خبرة كبيرة في الملاعب الأوروربية.

ويمتلك النجم الجزائري مسيرة مميزة في الملاعب الأوروبية، حيث لعب سليماني لأندية ليستر سيتي ونيوكاسل الإنجليزيين. بالإضافة إلى فنربخشه التركي وسبورتينج لشبونة البرتغالي وموناكو الفرنسي.



●●