image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الغامدي ساخرًّا: كل يوم نكتشف بلنتي جديد في مباراة النصر والشباب

.jpg - الغامدي ساخرًّا: كل يوم نكتشف بلنتي جديد في مباراة النصر والشباب
سخر الإعلامي الرياضي تركي الغامدي من الأحداث التي صاحبت مباراة النصر والشباب في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وأثارت الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة النصر والشباب، جدلًّا واسعًّا في الأوساط الرياضية. بعد احتساب هدف غير صحيح للشباب جاء عن طريق التسلل، وعدم احتساب ركلة جزاء لصالح النصر. في اللقاء الذي أداره الحكم شكري الحنفوش.

مدير دائرة التحكيم يشيد بأداء الحكام في الدوري السعودي (اضغط هنا)

براءة الحنفوش من أحداث مباراة النصر والشباب وإبعاد حكم الفيديو (اضغط هنا)

النصر يتلقى الخسارة الثالثة على التوالي أمام الشباب (اضغط هنا)

وغرد الغامدي من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «كل يوم نكتشف بلنتي جديدًّا للشباب، دفّوا ولا ما دفّوا؟».

وتعد الخسارة أمام الشباب، هي الثالثة على التوالي للنصر في الموسم الحالي. حيث افتتح الموسم الجديد بالخسارة أمام الفتح بثنائية مقابل هدف واحد، ثم خسر بهدف نظيف أمام التعاون. قبل أن يسقط في مباراة الشباب.

ويعاني النصر من كارثة كبرى بعد انتشار فيروس كورونا بين صفوف اللاعبين، وأصاب ما لا يقل عن 8 لاعبين هم: وليد عبدالله وعبدالرزاق حمدالله وعبدالله الخيبري، وخالد الغنام وعبدالفتاح عسيري وعبدالعزيز الدوسري ويحيى الشهري وبيتي مارتينيز.

ويضرب النصر موعدًّا مع القادسية، العائد حديثًّا إلى دوري المحترفين السعودي. عندما يلتقيان يوم السبت المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة الرابعة.



●●