نصائح ذهبية من نجم الهلال السابق إلى اللاعبين للتتويج بآسيا

  • تاريخ المقال 19 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الهلال - الأهلي

وجّه اللاعب السابق في صفوف فريق الهلال والمنتخب السعودي نصيحة إلى لاعبي الزعيم. قبل خوض اللقاء الهام في نهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

وصرّح الغامدي لصحيفة الجزيرة قائلًا: “أتابع ما يتم طرحه عن بوهانغ وترتيبه المتأخر في الدوري وترشيح الهلال للقب. ولا يمكن أن تمنع الجمهور من ترشيح فريق على حساب آخر، ولكن المهم من لاعبينا أن يعرفوا أن ذلك ليس له قيمة على أرض الملعب. وأن الفريق صاحب التركيز الأعلى سيكون أقرب للفوز”.

وأكمل الغامدي: “شخصيًا أرى أن الهلال أفضل فنيًا، وإذا قام اللاعبون بدورهم على أكمل وجه واللعب بتركيز عالٍ، وعدم ارتكاب الأخطاء المؤثِّرة، فإن الكأس لن يغادر الرياض”.

وأضاف: “بوهانج سيحضر من أجل الكأس وهدفه البطولة، لذلك على لاعبينا أن يعرفوا أن الخصم لديه نفس الهدف والتحدي. وأرجو أن يكون لديهم الحماس والتركيز والجدية في التعامل مع الفرص لكي نحقق البطولة”.

وعن قائد الهلال قال: “سلمان الفرج مبدع داخل الملعب، ويعيش أجمل فترات حياته الرياضية. فهو يصنع الفارق في وسط الملعب، ولديه دور كبير للغاية في غرفة الملابس، فهو موجه ومحفّز وقائد واستفاد من لعبه مع أجيال مختلفة وبجوار أساطير الهلال، واكتسب مهارات قيادية رائعة”.

واختتم: “لا شك لدي أبدًا في أن جمهور الزعيم كعادته سيحضر بقوة ويساند بحب وحماس، وأتمنى التوفيق لفريق الهلال وتحقيق اللقب الآسيوي الثامن”.

وسيلعب الهلال أماالهلالم فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء الموافق الـ23 من شهر نوفمبر الجاري. على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض. ويطمح الزعيم لتحقيق البطولة للمرة الرابعة في تاريخه ليصبح الأكثر تتويجًا بها في قارة آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218