image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

برسالة تحذيرية إلى جماهير الأهلي.. النمري يكتب: عمر السومة أهم من الإدارة!

السومة 5 - برسالة تحذيرية إلى جماهير الأهلي.. النمري يكتب: عمر السومة أهم من الإدارة!

وجّه الإعلامي الرياضي محمد النمري -المعروف بميوله الأهلاوية- رسالة إلى جماهير الأهلي. أثارت جدلًا كبيرًا بشأن المهاجم السوري عمر السومة.

وأكّد النمري أنّ تجديد إدارة الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة التعاقد مع المهاجم السوري المخضرم هو أهم الخطوات الآن لأنّها لا يمكن أن تعوض أسطورة.

ونشر النمري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“بكل وضوح.. تستطيع أن تعوض رحيل إدارة!، وتستطيع أن تعوض رحيل مدرب!، وتستطيع أن تعوض رحيل لاعب!.. “لكن: لا تستطيع أن تعوض رحيل (أسطورة)!.. لذلك: السومة أهم من الإدارة.. جمهور الأهلي.. الكيان ملككم، إذا تخليتم عنه سقط”.

وأصبح السوري عمر السومة منذ أيام قليلة هو الهداف التاريخي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما تخطى الرقم المسجل باسم ناصر الشمراني الذي سجّل 126 هدفًا في تاريخ البطولة منذ انطلاقها بمسماها الجديد موسم 2008-2009.

وفي سياق آخر، فقد أعلن مجلس إدارة الأهلي أربع إقالات داخل النادي دفعة واحدة، حيثُ أقال المجلس مازن بهكلي من منصب المدرب المساعد للمدير الفني الصربي فلادان ميليوفيتش. والمشرف العام على الفئات السنية في النادي محمد الحارثي، ومترجم الفريق الأول مشاري الغامدي. فضلًا عن إقالة التونسي سليم الأبرق مدرب اللياقة.

وأثار المترجم مشاري الغامدي جدلًا كبيرًا بعد أن أقالته إدارة الأهلي. فقد هاجم الإدارة بسبب اتخاذها هذا القرار (طالع تصريحات الغامدي).

إقالات بالجملة في صفوف الأهلي بعد الخسارة أمام التعاون (طالع التفاصيل).

أحد مشجعي الأهلي يصرخ بوجه عمر السومة والأخير يتساءل! (طالع التفاصيل).



●●