القحطاني يستفز جمهور الهلال بظهير النصر سلطان الغنام!

  • تاريخ المقال 03 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
سلطان الغنام

أثار الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني –المعروف بميوله النصراوية- جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية. بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الفيتنامي.

وطرح فلاح القحطاني استفتاءً عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حول هوية رجل المباراة أمام منتخب فيتنام. واختار أربعة نجوم هم سلطان الغنام ومحمد العويس وعبد الإله العمري وعبد الله مادو.

وهاجم متابعي الإعلامي تغريدته بعد اختياره لهذه الأسماء. والبعض وصفه بأنّه متعصب لاختياره أسماءً معظمها من النصر. فيما لم يذكر اسم ياسر السهراني أو سالم الدوسري.

ورد القحطاني على هذه التعليقات عبر تغريدة أخرى قال فيها: “اللي زعلانين على الاستفتاء الذي وضعته وش فيكم يا “اخوان” اتركوا التعصب عنكم واختاروا سلطان الغنام. الذي قاد المنتخب للفوز بتسببه ببلنتي وطرد لاعب وصناعة هدف.. مالكم كيف تحكمون”.

وكتب في تغريدة أخرى: “تعمدت وضع الاستفتاء “بطريقتهم” لكشف عقلياتهم لكم وإلا أنا أعرفهم من زمان “خبز أيدي”.. لاحظوا كيف تغير تعاطيهم مع الاستفتاء هنا وهناك “المنشن” يكشفهم.. درس مهني أتمنى يستوعبوه”.

ونجح الأخضر في تحقيق فوز صعب أمام منتخب فيتنام بثلاثية مقابل هدف وأحرز أهداف المنتخب السعودي سالم الدوسري وصالح الشهري وياسر الشهراني.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127