image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

عرض عاصمي والآخر من جدة.. عبدالله الحمدان يقترب من الرحيل عن الشباب

.jpg - عرض عاصمي والآخر من جدة.. عبدالله الحمدان يقترب من الرحيل عن الشباب
ذكرت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مقربة من مهاجم نادي الشباب عبدالله الحمدان أنه يحظى باهتمام نادٍ من الرياض وآخر من جدة من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونقلت صحيفة عكاظ عن مصادر قولها إن الناديين يتأهبان للتفاوض مع وكيل أعمال عبدالله الحمدان. الذي اقترب من دخول الفترة الحرة من عقده مع أبيض العاصمة. والتي تتيح له التفاوض أو التوقيع لأي نادٍ دون الحاجة إلى موافقة ناديه.

وقدمت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، عرضين لتجديد عقد عبدالله الحمدان الذي شارف على الدخول في الفترة للحرة، لكن بيد أن العرضين لم يكونا على مستوى تطلعات اللاعب الذي لم يرد على أي منهما.

ويعد عبدالله الحمدان أحد أبرز المهاجمين الشباب في الدوري السعودي. ورُشح من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2020 برفقة زميله في المنتخب عبدالرحمن غريب لاعب الأهلي.

ويقدم الشباب مستويات قوية في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم. حيث يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة متساويًّا مع الأهلي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف. فيما يبتعد عن الهلال المتصدر بفارق ثلاث نقاط.

وعلى الرغم من النتائج القوية في الدوري السعودي. إلا أن إدارة خالد البلطان قررت إقالة المدرب البرتغالي بيدرو كايشينيا عقب خروج الفريق من نصف نهائي البطولة العربية. على يد فريق الاتحاد.

الشباب يعلن التعاقد رسميًا مع النجم الشاب عمار النجار (اضغط هنا)

الشباب يقدم عروضًا للحمدان واللاعب يتجاهل الرد (اضغط هنا)



●●