image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نادي الشباب يقطع الطريق على الأندية ويجدد عقد عبدالله الحمدان

831ec725 f6fb 4664 8414 65379c146c5b 16x9 1200x676 - نادي الشباب يقطع الطريق على الأندية ويجدد عقد عبدالله الحمدان
كشفت مصادر مقربة من نادي الشباب، أن مجلس الإدارة برئاسة خالد البلطان. نجح في التوصل إلى اتفاق مع النجم الدولي عبدالله الحمدان، يقضي بتجديد عقده مع الفريق.

ونقلت صحيفة «مكة» عن مصادر مطلعة قولها، إن إدارة الشباب توصلت إلى اتفاق. مع عبدالله الحمدان يقضي بتجديد عقد اللاعب مع الفريق العاصمي لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الشباب، تتحفظ على الكشف عن المقابل المالي. في العقد الجديد مع عبدالله الحمدان الذي اقترب من دخول الفترة الحرة من عقده.

اقرأ أيضًّا في أخبار نادي الشباب

نادي الشباب يتعاقد مع المدافع الدولي التشيلي إيغور ليشنوفسكي (اضغط هنا)

الشباب يتفوق على الهلال في صراع التعاقد مع فواز الصقور (اضغط هنا)

وفي وقت سابق، قالت تقارير صحفية إن إدارة الهلال تخطط لعقد صفقة تبادلية مع إدارة الشباب، تقضي بإعادة لاعب الوسط هتان باهبري إلى صفوف الشباب مقابل انتقال عبد الله الحمدان إلى نادي الهلال.

وأبرمت إدارة البلطان عددًّا من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في مقدمتها صفقة الأرجنتيني إيفر بانيجا والمدافع التشيلي إيغور ليشنوفسكي، كما تعاقدت مع نجم الوحدة فواز الصقور.

وفاز الشباب على أبها بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، فيما يخوض الفريق مساء اليوم الجمعة مباراة قوية أمام الرائد المتألق ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة المحلية.



●●