image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

الهريفي: لن يتطور المنتخب السعودي والمرتزقة موجودين

المنتخب السعودي - الهريفي

علق لاعب نادي النصر السابق فهد الهريفي على الخسارة التي تعرض لها المنتخب السعودي على يد نظيره البحريني في نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24″، مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة لتفادي حدوث مثل هذه الهزيمة خلال مباريات الأخضر المقبلة.

وكتب الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“لن تتطور كرتنا وكل من هب ودب من المرتزقين يحللون ويتصدرون المشهد، الكرة السعودية لديها تاريخ كبير بالإنجازات، لذلك العمل الصحيح يجب أن يكون على المدى الطويل للبطولات، ما حدث في التصفيات ودورة الخليج لا يدل على ذلك، المنتخب يعاني في التوليفة وفي وظائف المركز”.

وأردف قائلًا:

“قد تفوز لكن لن تذهب بعيدًا، وهذا ما حدث بالفعل، على من يتصدر المشهد أن يعلم ذلك، وألا ينظر للألوان من أجل الشعبية وميول المسؤول، ويا كثرتهم في البلد!!، للأسف الأغلبية يقول تصدرنا مجموعتنا وكنا وصيف لبطل الخليج!!، وهم يعلمون أنهم يكذبون من أجل المسؤول والظهور”.

وأنهى كلامه بقوله:

“هل سنناقش الجهاز الفني بعد خروجنا في ما حدث من تخبطات، أم نواصل المديح من أجل ما ذُكر!، ونستمر بالاستعانة بالأشقاء الغير متابعين لكل ما يحصل!!، على عجاله ولي رجعة فيها الكثير”.

وكان المنتخب السعودي قد خسر لقب بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” لصالح المنتخب البحريني بعد أن استطاع الأحمر هز شباك الأخضر بهدفٍ نظيف (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●